U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

djezzy: جميع الأكواد و الخدمات.

djezzy: جميع الأكواد و الخدمات.
djezzy: جميع الأكواد و الخدمات.


تعتبر شركة جيزي من أهم شركات الإتصالات بالجزائر، فمن منا لا يملك شرحة لهذا المتعامل، خاصة مع الخدمات التي يقدمها والتي يوفرها في جيمع ربوع القطر الجزائر.
فشركة جيزي هي شركة رائدة في مجال الاتصالات النقالة بأكثر من 17 مليون مشترك مع نهاية سنة 2015.

متابعي مدونة مقالات الأعزاء، في مقالة مماثلة تطرقنا لأكواد شريحة موبيليس، و من خلال هذه التدوينة سوف نطلعكم على جميع أكواد جيزي و التي تحتاجونها خلال استخدامكم لشريحة الشركة.

كود جيزي djezzy خدمة الزبائن

من خلال هذا الكود نستفيذ من الاتصال بخدمة الزبائن لشركة جيزي djezzy، فمن خلال الاتصال بخدمة الزبائن بمكننا طرح انشغالاتنا والمشاكل التي تواجهنا عند استخدامنا لشريحة جيزي djezzy على الشركة، من خلال موظفين أكفاء وذوو خبرة، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي الاتصال على الرقم 777من رقمك جيزي djezzy، أو الاتصال على الرقم: 0770857777 من آي رقم آخر أو من الهاتف الثابت.

كود جيزي djezzy خدمة الزبائن لنقاط البيع

من خلال هذا الكود يستفيذ أصحاب نقاط البيع المعتمدة من الاتصال بخدمة الزبائن لشركة جيزي djezzy، فمن خلال الاتصال بخدمة الزبائن بمكن أصحاب نقاط البيع المعتمدة من الشركة، طرح انشغالاتهم والمشاكل التي تواجههم عند استخدامهم لخدمات جيزي djezzy، إلى لطرح المشاكل التي تواجه زبائنهم على الشركة، من خلال موظفين أكفاء وذوو خبرة، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي الاتصال على الرقم 401 من رقم جيزي djezzy، أو الاتصال على الرقم: 0770850401 من آي رقم آخر أو من الهاتف الثابت.

كود جيزي djezzy خدمة الزبائن للمؤسسات

من خلال هذا الكود نستفيذ من الاتصال بخدمة الزبائن لشركة جيزي djezzy، فمن خلال الاتصال بخدمة الزبائن بمكننا طرح انشغالاتنا والمشاكل التي تواجهنا عند استخدامنا لشريحة جيزي djezzy على الشركة، من خلال موظفين أكفاء وذوو خبرة، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي الاتصال على الرقم 788من رقمك جيزي djezzy، أو الاتصال على الرقم: 0770857788 من آي رقم آخر أو من الهاتف الثابت.

كود جيزي djezzy لمعرفة الرصيد

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة معرفة الرصيد بشريحتنا لشركة جيزي، للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي تشكيل الكود: *710# ثم نضغط على زر الاتصال، كما أن هذه الخدمة مجانية عند تشكيل هذا الكود.

كود جيزي djezzy معرفة رصيد الأنثرنت

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة معرفة رصيد الأنثرنت المتبقي بشريحتنا لشركة جيزي، للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي تشكيل الكود: *707*3# ثم نضغط على زر الاتصال.

كود جيزي djezzy لتعبئة الرصيد

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة تعبئة الرصيد بشريحتنا لشركة جيزي، للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي تشكيل الكود: *700*رقم بطاقة التعبئة# ثم نضغط على زر الاتصال.

كما يمكن الاتصال على الرقم 700 ثم نتبع الموزع الصوتي ومن خلال اتباع الموزع الصوتي يمكننا تعبئة رصيدنا، وكدا معرفة رقم هاتف شريحة جيزي djezzy.

كود جيزي djezzy فليكسي

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة فليكسي flexy، لتعبئة الرصيد بشريحتنا جيزي، بالمبلغ الذي نريده، للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي تشكيل الكود: *770#رقم المرسل إليه* المبلغ المراد إرساله بالدينار*00000# ثم نضغط على زر الاتصال.

كود جيزي djezzy تحويل المكالمات الرقم مشغول

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة تحويل المكالمات الرقم مشغول، ففي بعض الأحيان نتضايق من كثرة الاتصالات ونضطر إلى عدم الرد عليها مما يضعنا في إحراج مع أصدقائنا، ولتجنب ذلك الإجراح فخدمة تحويل المكالمات إلى الرقم مشغول جيدة لذلك، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي تشكيل الكود: *61*550# ثم نضغط على زر الاتصال.

كود جيزي djezzy تحويل المكالمات الرقم خارج مجال التغطية

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة تحويل المكالمات الرقم خارج مجال التغطية، ففي بعض الأحيان نتضايق من كثرة الاتصالات ونضطر إلى عدم الرد عليها مما يضعنا في إحراج مع أصدقائنا، ولتجنب ذلك الإجراح فخدمة تحويل المكالمات إلى الرقم خارج مجال التغطية جيدة لذلك، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي تشكيل الكود: *67*550# ثم نضغط على زر الاتصال.

كود جيزي djezzy تحويل المكالمات

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة تحويل المكالمات، ففي بعض الأحيان نتضايق من كثرة الاتصالات ونضطر إلى عدم الرد عليها مما يضعنا في إحراج مع أصدقائنا، ولتجنب ذلك الإجراح فخدمة تحويل المكالمات جيدة ذلك، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي تشكيل الكود: *21*5554# ثم نضغط على زر الاتصال.

كود جيزي djezzy تحويل المكالمات والتوصل برسالة تخبرك من اتصل بك

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة تحويل المكالمات مع التوصل برسالة تخبرك بمن اتصل بك، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي تشكيل الكود: *21*333# ثم نضغط على زر الاتصال.

كود جيزي djezzy البريد الصوتي

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة البريد الصوتي، للاستفاذة من هذه الخدمة والاطلاع على الرسائل الصوتية التي تركها لنا أصدقائنا أثناء غيابنا، يكفي الاتصال على الرقم 555.

كود جيزي djezzy خدمة امتياز

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة امتياز للاطلاع على الهدايا و عروض الامتياز المقدمة من الشركة، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي الاتصال على الرقم: 444، أو تشكيل الكود: *444# ثم الضغط على زر الاتصال.

كود جيزي djezzy خدمة scoop

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة scoop، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي الاتصال على الرقم: 404 و الاشتراك في الخدمة، أو عن طريق ارسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 404.

كود جيزي djezzy خدمة scoop إسلاميات

يتم التسجيل في خدمة SCOOP إسلاميات عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة ( تكلفة الرسالة النصية القصيرة 2 دج ) إلى الرقم: 404 فيها رمز خدمة scoop إسلاميات ( ل )، بعد ذلك سوف تصلك 4 رسائل نصية قصيرة SMS بشكل يومي تحتوي على ما يلي: حديث نبوي، دعاء، حكمة بالإضافة إلى مواقيت الصلاة. 

تشغيل خدمة scoop إسلاميات تكلفك مبلغ 50 دج لمدة 30 يوم قابلة للتجديد تلقائيا.

كود جيزي djezzy خدمة الدليل الهاتفي

من خلال هذا الكود نستفيذ من الاطلاع على الدليل الهاتفي لشركة جيزي djezzy، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي الاتصال على الرقم 999.

كود جيزي djezzy خدمة رنتي

من خلال هذا الكود نستفيذ من خدمة رنتي المقدمة من شركة جيزي djezzy، التي تمكننا من وضع نغمة موسيقية يتم سماعها عند الاتصال بنا، وللاستفاذة من هذه الخدمة يكفي الاتصال على الرقم: 2020.

كود جيزي djezzy خدمة المحادثات chat

من خلال هذا الكود نستفيذ من المحادثات chat لشركة جيزي djezzy، و للاستفاذة من هذه الخدمة يكفي الاتصال على الرقم: 2222.

كود جيزي djezzy معرفة العروض 720

من خلال هذا الكود ننمكن من الإطلاع على العروض المقدمة من شركة جيزي djezzy، كما يمكننا اختيار العرض الذي يناسبنا، وللاستفاذة من هذه الخدمة يكفي تشكيل الرقم: *720# ثم الضغط على زر الاتصال، هذا الكود موجه لأصحاب شرائح الدفع المسبق للتسجيل في العرض الذي يناسبهم.

كود جيزي djezzy خدمة flexynet فليكيسي أنثرنت

من خلال هذه الخدمة يمكن للمشتركين من مشاركة رصيدهم من الأنثرنت مع من يشاؤون من أصدقائهم وأقاربهم وأحبابهم، وللاستفاذة من هذه الخدمة فهي متاحة من خلال تطبيق djezzy، وعن طريق تشكيل الرقم: *707*2# ثم زر الاتصال.

كود جيزي djezzy خدمة QUERIUS718

من خلال هذا الكود نستفيذ من أول دليل على الأنترنث تضعه شركة جيزي djezzy تحت تصرف الجمهور، وهو مفتوح للمحترفين و الجمهور عامة، للاستفاذة من هذه الخدمة والتسجيل بها يكفي الاتصال بالرقم: 0770850776 من أي هاتف أو من شبكة جيزي DJEZZY من خلال الاتصال بالرقم: 776.

كود معرفة رقم هاتفك في شريحة جيزي (Djezzy)

لمعرفة رقم خطك في شريحة جازي كل ماعليك فعله هو تشكيل الكود #99# ثم اضغط على زر الاتصال سيظهر بعدها رقمك متبوع بالرمز الدولي 213.

موقع شركة جيزي djezzy على شبكة الأنثرنت

يمكن الاطلاع على جميع عروض شركة جيزي و أحدثها، أو الاتصال بالشركة، من خلال زيارة موقعم على الأنثرنت من خلال النقر على الرابط التالي:  موقع شركة جيزي djezzy على شبكة الأننثرنت

تطبيق شركة جيزي djezzy على شبكة الأنثرنت

يمكن الاطلاع على جميع عروض شركة جيزي و أحدثها، أو الاتصال بالشركة، من خلال تحميل تطبيق الشركة للهواتف الناقلة من خلال النقر على الرابط التالي:  تطبيق djezzy للهواتف النقالة أندرويد، تطبيق جيزي djezzy للهواتف النقالة ios.



تعديل المشاركة Reactions:
djezzy: جميع الأكواد و الخدمات.

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة