U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

بث مباشر ياسين تيفي

بث مباشر ياسين تيفي
بث مباشر ياسين تيفي


لقد تعددت و اختلفت تطبيقات البث المباشر لمباريات كرة القدم، خاصة مع اقتراب مواعيد مباريات أكبر البطولات العالمية سواء للأندية أو للمنتخبات.

لكن الكثير من هذه التطبيقات تعمل بطريقة غير قانونية، عن طريق قرصنة البث، أو نقل المباريات بدون الحصول على حقوق البث، في هذه التدوينة متابعي مدونة مقالات الأعزاء سوف نتحدث عن تطبيق ياسين تيفي الرائع.

Yacine tv أو ياسين تيفي، هو اسم كبير في مجال البث المباشر لمباريات كرة القدم في مختلف البطولات العالمية، في بداية مشواره كان يقوم بالبث بطريقة غير قانونية، مما عرضه لمشاكل جمة من غلق صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، و انقطاع البث المتكرر.

هذا الأمر دفع بياسين تيفي بالعمل على تفادي الأخطاء السابق، حيث قام بالتعاقد مع قنوات bein sports، وحصل على حقوق بث الكثير من المباريات الحصرية على شبكة الأنثرنت.

ياسين تيفي قام بإطلاق تطبيق جديد قانوني للبث المباشر للمباريات أسماه: 2021  yacine tv pro.

مميزات تطبيق ياسين تيفي yacine tv pro 2021:

تطبيق ياسين تيقي يقدم جدولاً دورياً مباشر للمباريات اليومية مع ملخصات وتحليلات والأهداف في كل مباراة،  كما يوفر مجموعة من القنوات التلفزيونية و القنوات الرياضية تزيد عن 230 قناة، بالإضافة إلى تطبيق ياسين تيفي يوفر مشغل وسائط خاص به لمشاهدة القنوات المشفرة.

وأهم ميزة يوفرها تطبيق ياسين تيفي هي توفير جودة عرض مختلفة للقنوات بحيث تتناسب مع سرعة الانترنت لديك.

تطبيق ياسين تيفي هو تطبيق صغير الحجم، وتم تصميمه ليكون بسيط وسهل الاستخدام.


تحميل تطبيق ياسين تيفي yacine tv pro 2021:

تطبيق ياسين تيفي للبث المباشر كان متوفرا بطريقة مجانية في الأيام القليلة الماضية على متجر غوغل بلاي، ولكن حاليا فهو غير متوفر ولكن يمكن تحميله من الموقع الرسمي.

لتحميل تطبيق ياسين تيقي اضغط هنا.

تعديل المشاركة Reactions:
بث مباشر ياسين تيفي

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة