U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

أحسن شاحن للهاتف و الحاسوب جودة و سعر


أحسن شاحن للهاتف و الحاسوب جودة و سعر
أحسن شاحن للهاتف و الحاسوب جودة و سعر


دائما ما نتحدث عن السلع و المنتجات المقلدة و المغشوشة التي غزت السوق و أصبحت خيارا مفروضا علينا في الكثير من الحالات، مع الغلاء الفاحش للسلع و المنتجات الأصلية، أو عدم توفرها أصلا هنا في الجزائر.

مع ذلك فبعض المنتجات يتوجب علينا استعمال الأصلي منها فقط وهذا لموافقتها للمواصفات و المعايير الدولية، و أهم هذه المنتجات هي شاحن الهواتف "chargeur".

فمعظم أنواع الشواحن المتواجدة في السوق الجزائرية هي شواحن مغشوشة و غير مطابقة للمعايير الدولية المنظمة لهذا المجال، رغم أنها لا تقدم تجربة شحن مناسبة و تتسبب في خسارة العمر الافتراضي لبطارية الهاتف، بالإضافة إلى امكانية التسبب في حوادث لا يحمد عقباها كاشتعال الحرائق أو انفجار الهاتف.

في هذه المقالة أردنا بمدونة مقالات أن نشارك معكم واحدة من أحسن العلامات التجارية المتخصصة في مجال الشواحن و إكسسوارات الهواتف، فهي تقدم شواحن و إكسسوارات الهواتف و الحواسيب متوافقة مع المعايير العالمية بالإضافة إلى أنها ذات جودة عالية جدا.

العلامة التجارية هي علامة " Baseus " و التي تعتبر أنها واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجالها، و للحصول على منتجات هذه العلامة فهذا الأمر سهل فالشركة تمتلك متجر على موقع علي إكسبرس aliexpress الشهير و تقدم منتجات ذات جودة عالية، يمكن اقتناؤها و التوصل بها إلى غاية بيتك هنا بالجزائر بأقل تكلفة و أرخص من الشواحن المتوفرة في الجزائر.

المتجر ذو تقييم جيد جدا يفوق 98% مجرب من طرف الجزائريين الذين سبق لهم الشراء من عنده، حيث تركوا تعليقات جد إيجابية.

يمكنكم الإطلاع على كل المنتجات المعروضة على متجر علامة " Baseus" بموقع علي إكسبرس Aliexpress، و اختيار التي تناسبكم، حيث توجد تخفيضات وكوبونات رائعة، للدخول للمتجر اضغط هنا.


كما اخترنا لكم هذا الشاحن الـ Baseus GaN Charger 100W ذو الأربعة منافذ 2 type c و 2 usb عادي، سعره مرتفع بعض الشيء، و لكنه يقدم تجربة شحن مميزة جدا.

اضغط هنا.

 

نتمنى أن نكون وفقنا في إفاذتكم بمعلومات جديدة بمدونتنا مقالات.

تعديل المشاركة Reactions:
أحسن شاحن للهاتف و الحاسوب جودة و سعر

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة