U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

بطاقة ذاكرة microSD بسعة 1.5 تيرابايت قادرة على تصوير الفيديو لمدة 4 اشهر متواصلة



أعلنت شركة Micron أنها ابتكرت بطاقة microSD بأعلى سعة تخزين في العالم وبكثافة "غير مسبوقة" تبلغ 1.5 تيرابايت، البطاقة التي تسمى i400 والتي تم تصميمها للاستخدام في أنظمة المراقبة والامان في المنشئات الصناعية.

تقول الشركة إن سعة 1.5 تيرابايت يمكن أن تخزن ما يصل إلى أربعة أشهر أو 120 يومًا من لقطات الفيديو وتلغي الحاجة إلى التحميل المستمر لتلك اللقطات على السحابة للتخزين الأساسي وهو الموقف الذي تقول شركة Micron إنه "يستهلك الكثير من البيانات" ويضيف إلى النفقات التشغيلية.

تستهدف البطاقة الشركات الصغيرة التي تتطلع إلى تقليل النفقات بالإضافة إلى العمليات التي تعمل في المواقع البعيدة مثل سفن الشحن أو منصات النفط التي لديها اتصال محدود بالإنترنت. 

بدلاً من الحاجة إلى تحميل اللقطات باستمرار فإن بطاقة i400 تسمح لهم فقط بتحميل اللقطات بشكل دوري على السحابة للنسخ الاحتياطي واستخدام بطاقة microSD الجديدة كمخزن أساسي لفترات طويلة من الوقت.

لا تستطيع بطاقة microSD i400 تخزين ما يصل إلى أربعة أشهر من الفيديو فحسب بل تم تصنيفها أيضًا لتكون قادرة على تحمل التسجيل المستمر لمدة 24 ساعة في اليوم لمدة خمس سنوات متتالية.

يمكن لـ i400 معالجة تسجيل فيديو بدقة 4K وما يصل إلى ثمانية أحداث ذكاء اصطناعي في الثانية مثل اكتشاف الأشياء وتصنيفها مثل لوحة الترخيص أو التعرف على الوجه وتقول الشركة إنها صنفت البطاقة لتستمر لمدة مليوني ساعة في المتوسط ​​قبل أن تتعطل.

تم تصنيف i400 من Micron على أنها بطاقة U3 و SDXC 1 و Class 10 و A2 microSD، للاسف لم يتم الاعلان عن السعر او موعد الشحن.

بطاقة ذاكرة micro sd,بطاقة ذاكرة microSD بسعة 1.5 تيرابايت قادرة على تصوير الفيديو لمدة 4 اشهر متواصلة,تكنولوجيا,

تعديل المشاركة Reactions:
بطاقة ذاكرة microSD بسعة 1.5 تيرابايت قادرة على تصوير الفيديو لمدة 4 اشهر متواصلة

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة