U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

قارئ الكتب kindle

قارئ الكتب kindle
قارئ الكتب kindle


كما قال الشاعر الكبير المتنبي خير جليس في الزمان كتاب فللمطالعة أهمية كبيرة و فوائد جمة منها: تقوية الوصلات العصبية  من خلال تطوير قدرة الشخص على التحليل والتواصل، تعزيز التركيز، و تنمية قراءة النصوص، و تحليلها والتفكير فيها، وزيادة القدرات التأملية والتعبيرية لدى الشخص الشفوية منها و الكتابية وبالتالي ترفع مستوى التركيز، بالإضافة إلى تطوير القدرات الابداعية و ذلك من خلال تعزيز المفردات اللغوية للشخص وتنمية خياله.

كذلك تنشيط الذاكرة ومقاومة الاكتئاب والتوتر، وحو تحفيز الذهن بفضل استقبال المعلومات الجديدة، استيعابها وتحليلها.

في السنوات الماضية كانت المطالعة تتم عن طريق الكتب الورقية و الجرائد و المجلات أما حاليا فقد ظهرت الأجهزة الالكترونية التي سهلت علينا مطالعة الكتب و الجرائد و المجلات من خلال قارئ الكتب الالكترونية، رغم التشتت الذي يسببه لنا عند المطالعة باستعمال الأجهزة الالكترونية الحديثة.

متابعي مدونة مقالات في هذه التدوينة سنعرفكم على جهاز رائع، فهو أكثر جهاز لن تندم عليه و الجهاز الذي ننصحك به، نحن على يقين بمقدار الاستفاذة الكبيرة منه ويغير حياتك بطريقة انت لم ولن تتوقعها.

جهاز القارئ الالكتروني في حالتنا هنا هو كيندل من أمازون جهاز ذو أهمية كبيرة، و بعد سنوات من استخدامه نظن بكل بساطة هو اجمل شيء يمكن أن تشتريه لنفسك أو لأولادك أو لأي شخص آخر مهتم بالقراءة.

وبدون قصص رائحة الكتب و النظرة النمطية عن القراءة، فما هي مميزات جهاز كيندل لقراءة الكتب ؟ 

مميزات جهازة كيندل قارئ الكتب

هذه بعض النقاط حسب تجربتي مع الكيندل تجعله يتفوق بسهولة

الضرر للعين

الجهاز غير مضر للعين يعني حتى و إن تقرأ به لأوقات طويلة عادي لن تحس أبدا أنك تقرأ من جهاز رقمي عكس الهاتف أو التابلت الذي حتى و لو استعملت تطبيقات أو أشياء أخرى تبقى العملية مرهقة للعين خاصة على المدى الطويل.

الوزن والحجم

خفة الوزن والحجم المناسب يعني تقريبا بالكوفر الخاص به هو بنفس وزن الهاتف مع أننا اعتدنا وزن الهاتف فجهاز الكيندل بنفس الاحساس، حتى الحجم هو اكبر قليلا من الهواتف الحالية ومميز انك تضعه في أي مكان.

بسبب خفة وزنه فالكيندل يمكن أن تقرأ به في كل الاماكن، في الميترو، في القطار و جميع المواصلات تقريبا بعيدا عن الصورة الجميلة التي يروج دائما لها ( شخص بالمواصلات يمسك كتاب ويقرأ ) فيمكنك استعمال كيندل للقراءة ببساطة كبيرة.

توفر الكتب الالكترونية

آلاف الكتب متوفرة خاصة للأشخاص التي تحب أن تقرأ كتب بصيغة pdf، فحاليا تتوفر الكثير من الكتب الالكترونية أو تجد مجتمعات حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي كمنصة تليغرام مهمتها الأساسية توفير نسخ من الكتب بصيغة كيندل.

مكتبة رسمية كبيرة جدا، تقريبا مع استثمار أمازون في المجال اليوم الكتب العالمية تقريبا كلها تصدر إصدرات رسمية مخصصة للكيندل وتكون بأسعار رائعة مقارنة بالنسخة الورقية التي من الصعب أن تتوفر في بعض الدول إلى حين موعد معرض الكتاب و ربما لا تتوفر نهائيا.

السعر

السعر فقد يراه البعض مرتفع الثمن نوعا ما خاصة وأنه يبدأ من مبلغ حوالي 89 أورو للنسخة الأرخس لكنها حاجة دائمة و سوف تتغاضى عن هذا الثمن كون خامات التصنيع فيها قوية و سوف تستعملها لعدة سنوات إن شاء الله.

شراء جهاز كيندل لقراءة الكتب

لمن يريد شراء جهاز كيندل لقراءة الكتب فهذا الجهاز متوفر على موقع aliexpress حيث يمكنك شراء من خلال الضغط هنا أو من خلال الضغط هنا، أو من خلال الضغط هنا.

كما لا تنسى استخدام كوبونات التخفيض COUPON و أكواد التخفيض CODE PROMO بعد نسخها من صفحة الكوبونات بالضغط هنـــــــــــــــا حسب مبلغ الشراء المناسب.

تعديل المشاركة Reactions:
قارئ الكتب kindle

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة