U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

الربح من مدونات بلوجر blogger

الربح من مدونات بلوجر blogger 2023
الربح من مدونات بلوجر blogger 2023



الربح من مدونات بلوجر blogger 

أهلا بكم متابعي مدونة مقالات في هذه التدوينة سنتحدث عن الربح من مدونات بلوجر blogger و استغلال التدوين لتحقيق آلآف الدولارات في الشهر، بعيدا عن الإعلانات، و لتعم الفائدة يجب عليك مواصلة قراءة هذه التدوينة حتى النهاية لأن هذه التدوينة سوف تفيدك كتيرا.

متابعي مدونة مقالات الأعزاء، العديد من الأشخاص يحتقرون منصة بلوجر و مدونات بلوجر وتظهر لهم انها عادية لأنهم ينظرون لها من زاوية اعلانات أدسنس أي الربح من الإعلانات فقط، لأنهم عمليا يجدون أنها تحقق لهم دولارات قليلة في الشهر من الإعلانات رغم الجهد الكبير المبذول.

لكن اليوم سوف نقترح عليكم بعض الأفكار و أحد الفوائد التي سوف تفيدك بها مدونتك، وسوف تشكرنا عليها كتيرا وسوف تعرف القيمة الحقيقية للتدوين على منصة بلوجر. 

التسويق بالعمولة على مدونات بلوجر

نعم يمكنك ذلك من خلال فتح حساب مسوق بالعمولة (marketing affiliation) على أحد مواقع المتاحر العالمية كأمازون أو علي اكسبرس، و تبدأ في تخصيص مدونتك تدوينات و مواضيع لمراجع و شرح المنتجات ومميزاتها و مواصفاتها، وتأخذ رابطك للتسويق بالعمولة للمنتج وتدون حوله مقال أو موضوع مميز  و أسفل الموضوع تضع رابط الشراء، و على كل عملية شراء سوف تحصل على أرباح.

و إن تفرغت بشكل كبير لمدونتك من ناحية كتابة مقالات بمعايير السيو فسوف تتصدر نتائج البحث على محركات البحث و سوف يأتيك زوار كثر، و عندها سوف تحقق أموال من اعلانات غوغل أدسنس و أموال من خلال عمولات الشراء من روابطك للتسويق بالعمولة.

 و كفكرة ابدأ بالمنتجات التي يكثر عليها الطلب و بها عمولة جيدة في مواقع التسويق بالعمولة.

كتابة مواضيع مميزة مقابل اشتراك دوري

و ذلك من خلال اختيار نيتش معين تتخصص فيه مدونتك من ناحية السيو بشكل كبير. 

وتستمر في نشر المحتوى المميز والنظيف وحاول أن تكسب جمهور، و لكن هذا الأمر ليس في مدة 3 أشهر أو 6 أشهر وإنما سنة ونصف واكتر. وحاول تكسب جمهور يكون مهتم بمحتوى موقعك. و يجب أن يكون محتوى ذو أهمية كبيرة. و عندما تتأكد أنك جمعت جمهور متفاعل،  اقترح عليهم كمثال فكرة قراءة تدوينات حصرية مقابل اشتراك رمزي شهري و من الأفضل أن يكون الجمهور أجنبي و ليس عربي، و غالبا سوف يوافقوا لإن 1 $ لا تساوي شي بنسبة لهم في كل شهر. كفكرة فقط. و بعملية حسابية كمثال كسبت جمهور قدره 1000 شخص وكل واحد يشترك ب 1$ في الشهر.د، سوف تحصل كل شهر على 1000$ و هو ربح كبير حققته من الأنثرنت. أليس هذه أموال مهمة، ربحتها من الأنثرنت وأفضل من العائد على إعلانات غوغل أدسنس. 

كخلاصة لما سبق متابعي مدونة مقالات ما شرحناه سابقا هو أمر حقيقي فالربح من مدونات بلوجر ممكن من خلال إعلانات غوغل أدسنس و من خلال التسويق بالمحتوى عن طريق كتابة تدوينات لمراجعة منتجات و و ضع روابط التسويق بالعمولة و احترام معايير السيو seo عند التدوين، و لكن عليك الصبر و ثم الصبر حتى تجني ثمار عملك و كنصيحة استخدف جمهور أجنبي.


تعديل المشاركة Reactions:
الربح من مدونات بلوجر blogger

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة