U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

تخفيضات 11-11

تخفيضات عيد العزاب 11-11


اقترب تاريخ تخفيضات 11.11 أو ما يعرف بتخفيضات عيد العزاب الصينية و لهذا ارتأينا إفادة متابعي مدونة مقالات ببعض المعلومات التي جمعناها خلال السنوات الماضية من التسوق عبر الأنترنت خاصة من موقع علي إكسبرس aliexpress. 

ما هو تاريخ تخفيضات 11-11 ؟

تبدأ فترة التسخينات لتخفيضات 11-11 بداية من تاريخ 20 حتى 28 أكتوبر و جس النبض بداية من تاريخ 28 اكتوبر الى 11 نوفمبر أما فترة المبيعات فتبدأ من تاريخ 11 الى 13 نوفمبر. 

أين ستكون تخفيضات 11-11 ؟

تخفيضات 11-11 سوف تكون في أغلب المواقع الصينية من بينهم موقع aliexpress و gearbest.


تخفيضات 11-11


هل تخفيضات 11-11 حقيقية أم هي مجرد خدعة تسويقية من مواقع الأنترنت لزيادة مبيعاتها ؟ 

توجد تخفيضات حقيقية و أخرى وهمية أو تضليلية هدفها زيادة المبيعات فقط، فبعض الباعة يقومون برفع سعر منتجاتهم قبل التخفيضات و خلال التخفيضات يتم إعادتها لسعرها الأصلي لخداع المتسوقين، و يوجد أيضاً باعة آخرين ينقصون أسعار منتجاتهم بشكل حقيقي حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 50% من سعرها الاصلي. 

كيف أعرف أن التخفيضات حقيقية أم خدعة تسويقية ؟

من الأفضل لك قبل بداية التخفيضات قم بالدخول إلى الموقع الذي تريد الشراء منه و تابع أسعار المنتجات التي تهمك وتريد اقتنائها و اكتبها من معرفة نسبة التخفيض الحقيقية خلال فترة التخفيضات. 

هل يمكنني شراء منتجات عديدة مرة واحدة ؟

نعم يمكنك شراء عدة منتجات مرة واحدة لكن بشرط تقسيمهم على عدة طرود أو استخدم أسماء مختلفة عند الطلب ( أسماء أصحابك أو أفراد عائلتك ) حتى لا تتعرض طرودك للحجز من طرف الجمارك بتهمة التجارة. 

هل يمكنني شراء أي منتج أريده ؟ 

يمكنك شراء معظم المنتجات ما عدا المنتجات المحظورة و التي تحجز من طرف الجمارك (المنتجات الجنسية، و الأسلحة بكل انواعها، و الأدوات الحادة، الأدوية، و أدوات التجسس، و الدرون.... الخ)

ما هي أفضل طريقة شحن يمكن اختيارها ؟

إستخدم الشحن المسجل (registred mail ) مثل: aliexpress standard shipping ، singapor post ،turkey post و تفادي استعمال البريد الغير مسجل (unregistred airmail) لأنو لا يمكن تتبعه خارج الصين و يطول بزاف باش يلحقك 

ما هي مدة وصول المنتجات عند الشراء من الأنترنت ؟ 

تتغير مدة وصول المنتجات عند الشراء من الأنثرنت حسب نوع الشحن المختار عموماً، فإذا اخترت البريد المسجل سوف تصلك المنتجات في مدة حوالي شهر بعد شحنها من طرف البائع.

هل مواقع الشراء عبر الأنترنت مضمونة ؟

نعم هي كذلك، فأغلب المواقع المعروفة آمنة و تضمن لك استرجاع أموالك في حالة حدوث أي مشكل أثناء الشحن (ضياع أو عد شحنها من طرف البائع أو حتى وجود عيب في المنتج) 

ما هي الكوبونات ؟ 

عند الشراء من الأنثرنت يمكنكم استخدام الكوبونات ( وهي عن أكواد يتم ادخالها في الموقع عند عملية الشراء بهدف تخفيض سعر المنتج بنسبة معينة 5$/10$/15$/20$/50$ ... الخ أو تخفيضات أوتوماتيكية من طرف الموقع أو البائع دون ادخال أي كود ). 

تعديل المشاركة Reactions:
تخفيضات 11-11

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة