U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

مقوي إشارة الواي فاي

مقوي إشارة الواي فاي
مقوي إشارة الواي فاي


أضحت شبكة (الواي فاي) Wi-Fi في منازلنا من أكثر الأشياء أهمية من أي وقت مضى، حيث نحن في حاجة إليها لاستخدام العديد من الأجهزة، بداية بالهواتف الذكية، و الحواسيب المكتبية أو المحمولة، و حتى أجهزة التلفاز الذكية و أجهزة استقبال الأقمار الصناعية ( دييمو)، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة، وغير ذلك الكثير من الأجهزة الالكترونية المنزلية. و من أجل ضمان اتصال جميع هذه الأجهزة الالكترونية في المنزل بالانترنت يجب أن تدخل ضمن نطاق إشارة wifi الواي فاي التي يبثها جهاز المودم.

ولكن نظرًا إلى اتصال الكثير من الأجهزة الالكترونية إلى شبكة wifi الواي فاي المنزلية، و ووجود عوائق داخل المنزل مع اتساع مساحة المنزل، قد تواجه مشكلة ضعف إشارة الواي فاي في بعض الأماكن في المنزل، وستبدأ بالبحث عن حلول لهذه المشكلة كتغيير اشتراك الأنثرنت إلى اشتراك إنترنت أعلى، أو تفكر في تغيير جهاز المودم نفسه، ولكن في حقيقة الأمر يوجد حل عملي كما أنه أقل كلفة، و هو استخدام أحد جهاز تقوية إشارة ال wifi ( الواي فاي) أو ما يسمى باللغة الانجليزية ب Wi-Fi range extenders.

ما هي أجهزة تقوية الإشارة ؟

أجهزة تقوية إشارة ال wifi
أجهزة تقوية إشارة ال wifi

أجهزة تقوية إشارة ال wifi الواي فاي تتيح لك إمكانية توسيع نطاق الشبكة اللاسلكية و تقوية أشارة جهاز المودم ( جهاز الاتصال بالانترنت ) لتصل إلى كل مكان من أرجاء المنزل، خاصةً إذا كنت تسعى لتغطية مساحة واسعة، و ذلك يكون عن طريق استقبال الإشارة اللاسلكية wifi من جهاز المودم الخاص بك، و إعادة إرسالها بالقوة الكافية لتغطي الأماكن التي كنت تعاني فيها من ضعف شبكة ال wifi.

إن ما يميز أجهزة تقوية إشارة ال wifi الواي هو سهولة التشغيل، فكل ما يجب عليك القيام به هو اختيار مكان جيد ( ومن الأفضل أن يكون هذا المكان في منتصف المسافة بين جهاز المودم وبين المكان الذي تريد تقوية إشارة ال wifi فيه ) ثم ربط الجهاز بمصدر للطاقة، ثم الضغط على زر (WPS) لأجل مزامنته مع جهاز المودم الخاص بك. 

ما نؤكده في هذا الأمر أنه ليس من الضروري إلا في حالات قليلة أن يكون جهاز تقوية إشارة ال wifi الواي فاي يحمل نفس العلامة التجارية لجهاز المودم حتى يعمل دون مشاكل، حيث توجد اأجهزة كثيرة لتقوية إشارة ال wifi الواي فاي التي تتوافق مع معظم أجهزة المودم المتوفرة في الأسواق، وهناك العديد من الخيارات المتاحة بأسعار تنافسية.

من بين أجهزة تقوية إشارة ال wifi الواي فاي جهاز اليوم يباع على موقع علي اكسبرس Aliexpress بسعر جيد لا يتجاوز 7€ مع شحن سريع لا يتعدى 1.2€ في حين سعره في الجزائر يتجاوز 3500 دج.

مزايا مقوي إشارة الويفي

- موسع النطاق اللاسلكي يشارك اتصال Wi-Fi مع عدة مستخدمين للكمبيوتر الشخصي والهاتف الذكي او جهاز لوحي أو وسائط متعددة منزلية من المودام الخاص بك.

- شبكة إيثرنت بتردد 2.4 جيجا هرتز عبر منفذ RJ-45

- لاسلكي- N SPEEDY: تقنية Wireless-N ، بروتوكول IEEE802.11N ، سرعة نقل عالية تصل إلى 300 ميجابت في الثانية.

- الهوائيات الداخلية: يوفر موسع النطاق اللاسلكي تغطية واي فاي لاسلكية قصوى من خلال الهوائيات الداخلية القوية ثلاثية الأبعاد.

- تركيب سهل: قم بالإعداد والتشغيل في دقائق مع دليل التثبيت السريع، المتوافق مع أي مودام.

- وضع مكرر: يتصل بشبكتك الحالية ويوسع نطاق الإشارة اللاسلكية الخاصة بك بشكل شامل، ذات قيمة إذا كان لديك ضعف الاتصال في أي منطقة بعيدة عن المودام الخاص بك.

- وضع نقطة الوصول (AP): يُنشئ اتصالاً لاسلكيًا من مصدر سلكي في وضع نقطة الوصول، في حالة توفر منفذ أو كابل Ethernet فقط ، سيتصل المودام عبر Ethernet ويبث شبكة لاسلكية متوافقة لأي أجهزة لاستخدامها.

- السلامة والحماية: عبر مجموعات الشرائح الحالية ، قم بحماية أجهزتك في أمان في أي وقت توفر لك شهادة CE ، FCC ، تأمينًا لك

 محتويات العلبة

- موسع النطاق اللاسلكي . 

- دليل التثبيت السريع 

- كابل إيثرنت RJ-45

طريقة الاستخدام

-عند الضغط على زر WPS ، يجب الضغط مرات أكثر.

-يرجى التحلي بالصبر عندما يتغير الضوء الذكي في عملية الاتصال.

-متوافق مع جميع الأجهزة اللاسلكية والمودام .

شراء مقوي إشارة ال wifi الواي فاي من موقع علي اكسبرس

لشراء جهاز مقوي إشارة الويفي من موقع علي اكسبرس بسعر جيد و توصيل مدفوع و سريع يصلك إلى باب منزلك عن طريق البريد فما عليك فعله هو الضغط على هذا الرابط.

كما لا تنسى استخدام كوبونات التخفيض COUPON و أكواد التخفيض CODE PROMO بعد نسخها من صفحة الكوبونات بالضغط هنـــــــــــــــا حسب مبلغ الشراء المناسب.

تعديل المشاركة Reactions:
مقوي إشارة الواي فاي

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة