U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

مقالات حصرية لموقعك ( مقالات عربية و أجنبية ) مجانا

أهلا بكم متابعي مدونة مقالات الأعزاء، في مقالنا لنهار اليوم سنقدم لكم طريقة رائعة للحصول على ملايين المقالات الحصرية لمدونتك سواء كانت باللغة العربية أو باللغة الانجليزية، بطريقة سهلة جدا و مجانية عن طريق استخدام تطبيق رائع يقدم لنا خدمة تحويل الكلام إلى نص، وهو تطبيق مميز من شركة جوجل هذا التطبيق اسمه TRANSCRIPTION INSTANTANÉE.

طريقة استغلال تطبيق TRANSCRIPTION INSTANTANÉE لكتابة مقالات حصرية

من أجل كتابة مقالات حصرية باستغلال تطبيق TRANSCRIPTION INSTANTANÉE لتحويل الصوت إلى نص يجب علينا أولا تحميل فيديو معين من أي منصة فيديو نختار مثلا اليوتيوب و نحوله إلى ملف صوتي و نشغله على هاتفنا.

ثم نقوم بفتح تطبيق TRANSCRIPTION INSTANTANÉE و نبدأ في تسجيل الصوت و تحويله إلى نص بعد نهاية المقطع نوقف عملية التسجيل و ننسخ النص الناتج و نقوم بتعديله كيفما نريد.

قبل نشر النص يرجى التأكد من أنه مقال حصري من خلال فحصه على موقع duplichecker.

مميزات تطبيق TRANSCRIPTION INSTANTANÉE

تطبيق TRANSCRIPTION INSTANTANÉE به مميزات رائعة نذكرها فيما يلي:

- يوجد الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمة تحويل الكلام إلى نص و من بينها توجد بعض لوحات المفاتيح ( keyboards )، و لكنها تعمل فقط عند الضغط على المايكروفون و عند التوقف عن التحدث أو الكلام تتوقف الميزة عن العمل حتى إعادة تشغيلها مرة أخرى، لكن المميز في هذا التطبيق أنه يقوم بتحويل الكلام إلى نص و بدون إنقطاع حتى و لو كان هناك إنقطاع في الحديث أو هناك فراغ صوتي.

ملايين المقالات الحصرية لموقعك ( مقالات عربية و أجنبية ) مجانا


- يتيح التطبيق نسخ النص و لصقه في أي تطبيق آخر أو على الويب.

- يمكنك من خلاله تحويل محاضرات أو حتى تقارير تلفزيونية إلى نص فقط عليك إعداد اللغة المراد تحويلها إلى نص من خلال إعدادات التطبيق .

- يمكنك من خلاله تحويل فيديوهات اليوتيوب أو حتى شروحات ومراجعات اليوتيوبرز المشهورين إلى نص، فقط عليك إعداد اللغة المراد تحويلها إلى نص من خلال إعدادات التطبيق .

- التطبيق فيه ميزة أخرى أنه يتعرف على صوت بكاء الأطفال و إنذار الحريق و يشعرك بذلك عبر الصوت و إشعال فلاش الهاتف و هي موجودة في إعدادات التطبيق.

- كما يتعرف أيضا على أنواع الأصوات و يخبرك بها مثال ( سعال / تصفيق ...إلخ ) هذه الميزة مفيدة للناس ذوي السمع الناقص و ذوي الاحتياجات الخاصة .

- كما يمكنك أيضا التحكم في حجم النص من صغير إلى كبير جدا .

- يحفظ لك التطبيق ثلاث تحويلات ثم يقوم بحذفها آليا، يمكنك الإطلاع عليها بزحلقة الشاشة إلى الأسفل .

تحميل تطبيق TRANSCRIPTION INSTANTANÉE

لتحميل تطبيق TRANSCRIPTION INSTANTANÉE فالأمر سهل جدا فهو متوفر على متجر PLAYSTORE التابع لشركة غوغل و ذلك من خلال الضغط هنا. 

تطبيق TRANSCRIPTION INSTANTANÉE


في الأخير نرجو أن نكون أفدناكم و لو بالقليل و لا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم و متابعتنا على حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي و شكرا لكم.

تعديل المشاركة Reactions:
مقالات حصرية لموقعك ( مقالات عربية و أجنبية ) مجانا

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة