U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

شرح بطاقة بايسيرا paysera

مرحبا بكم متابعي مدونة مقالات في هذه التدوينة الجديدة سوف نقدم فيها شرح لبطاقة بايسيرا paysera بلغة سهلة و مفهوم بسيط من أجل وصول المعلومة لجميع الفئات في المجتمع. 

ماهي بايسيرا ؟ 

بنك بايسيرا Paysera هو بنك ليتواني ( كما تعلمون ليتوانيا دولة تنتمي للإتحاد الأوروبي ) و هو بنك حقيقي أوروبي و يقدم بطاقة فيزا كارد visa card صالحة لمدة أربعة سنوات.

اسم المؤسسة : Paysera LTD

العنوان : 38 Ridding Lane، Greenford، England، UB6 0JY

كود الشركة : 10001367

 البريد الالكتروني :paysera@paysera.uk

حساب التسوية : LT603500010001958838


شرح بطاقة بايسيرا paysera

ماذا يلزمني لفتح حساب في بنك بايسيرا ؟

لفتح حساب في بنك بايسيرا يجب يكون سنك يتجاوز 16 سنة، بالإضافة إلى امتلاكك لبطاقة بيومترية ( بطاقة التعريف البيومترية أو جواز السفر البيومتري )


كم هو الوقت المستغرق لتفعيل حساب بايسيرا ؟ 

تفعيل حساب بايسيرا لا يستغرق وقتا طويلا، فالحساب يتم تفعيله في بضعة ساعات فقط، و أقصى حد هو 24 ساعة و يتم توثيقه، أي أن الحساب يصبح موثق ببطاقة التعريف البيومترية أو جواز السفر البيومتري. 

كيف أقدم طلب بطاقة فيزا بايسيرا ؟ 

أولا يجب توضيح نقطة مهمة، و هي بطاقة فيزا بايسيرا يمكن تشبيهها لما هو متواجد هنا في الجزائر بالبطاقة الذهبية لبريد الجزائر، يعني تمتلك حساب ccp و تمتلك كذلك  بطاقة ذهبية.

لطلب البطاقة البنكية لبنك بايسيرا يجب أن يكون بحسابك مبلغ يقدر بحوالي 13 أورو و لعنوان فرنسي أما للدول الأوروبية الأخرى فالسعر يختلف، أما في حالة عدم حيازتك على عنوان أوروبي فلا يمكنك طلب البطاقة إلى عنوان جزائري، في هذه الحالة يجب عليك الاستعانة ببعض الصفحات الفايسبوكية التي تقدم خدمة توفير بطاقة بايسيرا بعنوان أوروبا تصلك إلى باب منزلك، كما يمكنك الاستعانة بأصدقائك أو معارفك المقيمين بأوروبا.


شرح بطاقة بايسيرا paysera 


هل البطاقة فيها عمولة؟ 

إن امتلاك بطاقة بنك بايسيرا يحتم عليك دفع إشتراك شهري، يقدر ب 0.75 أورو  و الذي تقدر بحوالي 160 دج ، هذا الاشتراك كان أقل من هذا المبلغ و لكن مؤخرا البنك رفع في قيمة هذا الاشتراك، و كل التحويلات في البطاقة أو الحساب مجانية بين حسابات البنك، كما أن الإشتراك الشهري يبدأ بعد حصولك على البطاقة، و في حالة عدم توفر قيمة الاشتراكات الشهرية لمدة ثلاث أشهر فإنه سيتم إغلاق الحساب مباشرة.

 

كم قيمة المبلغ الذي يمكنني تركه في الحساب و كم قيمة مبالغ الإرسال و الاستقبال ؟  

بمجرد امتلاكك لبطاقة فيزا تابعة لبنك بايسيرا فيكون سقف تعاملات الارسال أو الاستقبال هو 900 أورو، ولكي يصبح حسابك غير محدود، يجب عليك تنظيم لقاء على منصة السكايب مع خدمة الدعم التابعة لبنك بايسيرا. 


ما هي الأسئلة المطروحة على منصة السكايب ؟

سوف يطرحون عليك أسئلة تتمثل في ما هو إسمك و لقبك و كيف تعرفت على بايسيرا و ما الذي تريده من خلال استخدامك لبنك بايسيرا، كما سيطلبون منك اظهار الوثائق و التي يجب أن تكون واضحة.


كيف أشحن رصيدي في البايسيرا ؟ 

لشحن رصيدي ببنك بايسيرا يجب عليك شراء عملة الأورو من  صفحة فايسبوك تقدم خدمة بيع أرصدة الأور تكون موثوقة أو شخص موثوق، حيث أنت تدفع بعملة الدينار حوالي 215 دج يساوي 1 أورو.


كيف أسجل ببنك بايسيرا ؟

للتسجيل ببنك بايسيرا عليك تحميل تطبيق بايسيرا  من متجر بلاي ستور ثم عليك بالدخول إلى التطبيق و اختر فتح حساب و ضع رقم هاتفك ثم كلمة مرور عليك تذكرها، بعد ذلك ستصلك رسالة نصية قصيرة sms بها  كود استخدمه في استكمال التسجيل، و بعدها اختر كود pin و عليك تذكره، بعد ذلك عليك تأكيد الهوية الخاصة بك.

بعد ذلك ضع عنوان بريدك الالكتروني الايمايل أين سيصلك رقم تأكيد عليك تأكيده، ثم أجب على الاستبيان الذي هو مجموعة من الأسئلة عليك الإجابة عليها

بعدها سيطلب منك صور بطاقة التعريف البيومترية أو جواز السفر البيومتري و بعد 12 ساعة ستصلك رسالة في بريدك الالكتروني الإيمايل تبين تأكيد الحساب.

بعد استكمالك لكل هذه الخطوات يصبح لديك حساب ببنك بايسيرا يمكنك استقبال و إرسال الأموال إليه.

ما هي فيزا كارد بايسيرا ؟

بطاقة فيزا كارد بايسيرا هي بطافة ائتمانية بنكية للدفع المسبق ، يصدرها بنك بايسيرا الليتواني ، تعد من افضل الحلول بالنسبة للبنوك الكلاسيكية لسهولة طلبها و بشروط في متناول الجميع ، وتستطيع طلب بطاقة بايسيرا فقط بإستعمال هاتفك الذكي ، و ما يميزها عن بقية البطاقات الائتمانية سهولة استعمالها ، و بدون اي تعقيدات ، شرط ان تتوفر على جواز سفر او بطاقة تعريف بيومترية فقط ، وهناك الكثير من المميزات و سوف ندعك تكتشفها بنفسك .

ماهي مميزات بطاقة بايسيرا Paysera Visa CARD ؟

هناك الكثير من المميزات التي تجعل بطاقة بايسيرا (Paysera Visa CARD)افضل بطاقة بنكية مسبقة الدفع في الجزائر ، وسوف نذكر اهم الميزات :

توفر لك بايسيرا حساب بنكي ليتواني IBAN و حساب ثاني خاص بالبطاقة مما يتيح لك التحكم في كل حساب على حدا .

تقدر مدة صلاحية بطاقة فيزا كارد بايسيرا بأربعة 4 سنوات كاملة و يمكن طلب حتى خمسة 5 بطاقات في حالة ضياع او إلغاء البطاقة.

تحويل الأموال بين حسابات بنك بايسيرا في لحظات قليلة جدا مجانا و بدون أي رسوم .

إمكانية التحويل لأكثر من 30 عملة حول العالم.

إدارة البطاقة بطريقة سهلة جدا بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق.

البطاقة محمية أيضًا بتقنية 3-D Secure 2.0 لضمان دفع أكثر أمانًا عبر الإنترنت.

إمكانية استلام الأموال من جميع انحاء العالم عبر خدمة التحويلات البنكية.

تتميز بطاقة بايسير أنها تفعل حساب الباي بال تفعيل كامل.

مصاريف الصيانة 0.75 اورو شهريا أي ما يعادل 9 دولار سنويا فقط و هذه المصاريف التي تعتبر بنذ ربوي نظرا لأن المتخلف عن دفعها سيضطر لدفع ضريبة عن التأخر.

إمكانية سحب الأموال من كل انحاء العالم .

تعديل المشاركة Reactions:
شرح بطاقة بايسيرا paysera

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة