U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

مشكلة بطاقة بايسيرا

مشكلة بطاقة بايسيرا


مشكلة بطاقة بايسيرا للأسف لاتزال مستمرة و العديد من المستخدمين لا يستطيعون استعمال البطاقة في الدفع، هناك حالات المشكلة فقط من شركة بايسيرا و هم يعملون على حله، و هناك حالات أين طالبتهم الشركة بإعادة طلب البطاقة من جديد مع تعويضهم، و لمعرفة وضعية بطاقتك ادخل لحسابك ببنك بايسيرا و انظر ماذا يطلبون منك، وش قالول، فهنالك حسابات لا تعاني من أي مشكل.

نؤكد أن بطاقة بايسيرا غير محظورة في الجزائر، و لا تنساقوا وراء منشورات بعض المجموعات الفايسبوكية و فيديوهات التيكتوك التي تروج لهذا الأمر ، لأن حجز بطاقات بايسيرا يكون لمن يجلب عدد كبير منها، لأن ذلك فعل مجرم قانونا، أما أن تطلب بطاقة لعنوان أوروبي و بعد وصولها إلى هناك يمكنك إعادة إرسالها إلى الجزائر دون أي مشكل.

لذلك من الأفضل حاليا أن تستعمل الخدمات التي تتيح لك عنوان اوروبي و تطلب البطاقة إلى هناك و بعد ذلك تعيد إرسالها إلى الجزائر.

أما بخصوص البدائل للجزائريين للأسف لا يوجد بديل واضح يمكن أن ننصح به، نعم يوجد بنك wise وايز لكن بدرجة مخاطرة كبيرة لأن الحساب قد يتعرض للغلق في أي لحظة بما أن الجزائر غير مدعومة.

كما يوجد بنك Pyypl لكن pyypl مازالت تحت التجربة و لا يمكن أن ننصح بها خاصة و أنها تقدم خدمات جديدة و لا ترقى لتكون منافس أو حتى بديل لبايسيرا، لكن تستحق التجربة.

تعديل المشاركة Reactions:
مشكلة بطاقة بايسيرا

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة