U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

الاخراج في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

 الجميع تابع مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي جمعت فريق اتحاد الجزائر ضد فريق يونغ افريكا التنزاني في هذا المقال سنتطرق إلى نقذ حول حول الاخراج و التصوير الذي كان في المبارة من طرف التلفزيون الجزائري.

الاخراج في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم


استعمال الدرون

أول نقطة إيجابية و التي انتبه لها الجميع و هي التصوير باستعمال الدرون حيث حلقت الدرون في بداية المباراة و صورت الجمهور بعبارة VIVA USMA و نتمنى تعميم التصوير بالطائرات دون طيار في جميع المباريات بالملاعب الجزائرية 

استعمال كاميرات slow motion 

خلال المباراة تم استعمال كاميرات التصوير البطيء slow motion تتمثل في اثنتين موضوعتين في زاويتين ممتازتين، كما أن الفار يحتاج تلك الزوايا لقريها من منطقة 18 متر و هذه نقطة إيجابية تحسب للتلفزيون الجزائري.

 جودة الكاميرات

  جودة الكاميرات كانت نوعا ما متوسطة خاصة أن اللوحات الإشهارية لم تظهر نهائيا و هي نقطة يجب تغييرها نظرا للميزانية التي يتحصل عليها التلفزيون العمومي .

الاخراج

عموما الاخراج كان من سيئ إلى المتوسط يعني ليس بالشكل الجيد.

فهناك نقاط سيئة في الاخراج منها كثرة الإعادات في لحظات اللعب و عدم تركها للأوقات الخاصة بها و أذكر منها ( الإصابات - خروج الكرة إلى ركنية و ركلة مرمى - تغييير اللاعبين) و هناك لقطات درون التي كانت قبل نهاية الشوط الأول لم تكن في وقتها حتى هناك لقطات تصوير الجمهور كانت في وسط هجمة خطيرة و النقطة التي لم تفهمها و هي الذهاب الى الفواصل الإشهارية في وسط احتفالات الجمهور و اللاعبين 

عموما الاخراج و التصوير كانوا أحسن مما تعودنا عليه في المبارايات التي تلعب على الملاعب الجزائرية و بإخراج جزائري.

تعديل المشاركة Reactions:
الاخراج في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة