U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

الشراء الجماعي من موقع ALIEXPRESS

الشراء الجماعي من موقع ALIEXPRESS

الكثير من الاشخاص يشترون من موقع علي إكسبرس Aliexpress الغني عن التعريف، و لكنهم لا يعرفون ماهو الشراء الجماعي!

في هذه التدوينة متابعي مدونة مقالات الأعزاء نشرح لكم ما هو الشراء الجماعي بموقع علي إكسبرس aliexpress، وماهي طريقة الشراء من عروض صفحة الشراء الجماعي، التي تصل فيها التخفيضات على المنتجات في بعض الأحيان إلى 99 بالمئة.

تعريف الشراء الجماعي على موقع علي إكسبرس Aliexpress 

الشراء الجماعي هو عرض مثله مثل جميع العروض التي يوفرها موقع علي إكسبرس Aliexpress، يرتكز على دعوة أصدقاء للانضمام معك في مجموعة لشراء سلعة معينة و الاستفاذة من التخفيض.

طريقة الاستفاذة من عروض الشراء الجماعي 

عند الدخول إلى تطبيق علي إكسبرس Aliexpress على هاتفك سوف تجد أيقونة الشراء الجماعي، يمكنك الضغط عليها للدخول إلى صفحة عروش الشراء الجماعي، كما توجد حسابات لا تمتلك هذه الأيقونة فيمكنها الدخول إلى تلك الصفحة من خلال الضغط هنا

أيقونة الشراء الجماعي بتطبيق aliexpress


بعد الدخول إلى صفحة الشراء الجماعي سوف تجد العروض المتوفرة بأسعار زهيدة جدا ( تقريبا تخفيض بـ 50% و في بعض أكثر ) 

اختر المنتوج الذي تريد شراءه و اضغط عليه، ثم اختر انضمام للمجموعة اذا كانت هناك مجموعة متوفرة، و في حالة عدم وجود مجموعة، قم بانشاء مجموعة وقم بدعوة أصدقائك، بعد استكمال نصاب الأصدقاء سوف يتيح لك التطبيق إمكانية اتمام عملية الشراء.


في صفحة الشراء الجماعي لا تستطيع استعمال الكوبونات و لا  استعمال أكواد التخفيض CODE PROMO ، بمعنى أنه عليك الشراء بالثمن المعلن عليه و فقط. 

لمن يريد شراء منتجات بالاستفاذة من تخفيضات الشراء الجماعي يمكنه ذلك من خلال رابط صفحة الشراء الجماعي.

طريقة الشراء الجماعي بالانضمام إلى مجموعة موجودة

انقر على "رابط الشراء" تم انقر على ايقونة تطبيق علي اكسبريس ALIEXPRESS ثم انقر على rejoindre ثم انقر على decouvrir وقم بالشراء مباشرة.

في الأخير ننوه لكم متابعينا الأعزاء الانتباه لوجود بعض التخفيضات الوهمية، لهذا يجب مراقبة الأسعار جيدا قبل القيام بعملية الشراء، والأخذ بنصائح الشراء من موقع Aliexpress و أخطاء يجب تجنبها عند الشراء من موقع AliExpress  وشكرا لكم على متابعتنا.





تعديل المشاركة Reactions:
الشراء الجماعي من موقع ALIEXPRESS

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة