U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

تخفيضات aliexpress علي اكسبرس


شرح تخفيضات aliexpress  علي اكسبرس


السلام عليكم متابعي مدونة مقالات الأعزاء، بعد أن قمنا بشرح الشراء الجماعي بموقع علي اكسبرس Aliexpress، في هذه المقالة سنتكلم عن أهم و أشهر و أفضل التخفيضات المقدمة على موقع التسوق الشهر Aliexpress علي اكسبرس فتابعوا معنا هذه التدوينة حتى النهاية.

تخفيضات 11-11

لمن لا يعرف شيئا عن يوم تخفيضات11_11 هو يوم يأتي في 11 نوفمبر من كل سنة و يعتبر عيد العزاب في دولة الصين و بمناسبة هذا اليوم تشهد المواقع الصينية تخفيضات تصل إلى 70٪.

بحيث وضع الموقع الصيني aliexpress تخفيضات بقيمة مليار دولار و هي الأولى من نوعها في مواقع الشراء عبر الإنترنت 

و في السنوات الماضية كانت تستمر هذه التخفيضات إلى غاية نفاذ الكمية حيث تصل إلى يومين كحد أقصى و حسب الأصداء فهذه السنة ستستمر تخفيضات 11-11 طيلة شهر نوفمبر، ويعتبر هذا اليوم أفضل يوم للشراء عبر الإنترنت. 

لذا ينصح بمتابعة المنتوجات المرغوب في شرائها ووضعها في السلة و إنتظار تخفيضات 11-11 لطلبها

و لمعرفة المزيد حول تخفيضات 11-11 اضغط هنا.

تخفيضات aliexpress  علي اكسبرس 


تخفيضات ال Blackfriday

بإنتهاء تخفيضات 11-11 التي تعتبر أهم يوم تخفيضات في المواقع الصينية و يأتي بعدها يومي : CyberMonday و BlackFriday و هذه الأيام فرصة جيدة للشراء لمن لم يتمكن من الاستفاذة من تخفيضات 11-11.


ماهو ال BlackFriday ؟

هو يوم عالمي يصادف أخر جمعة من شهر نوفمبر من كل سنة يأتي بعد يوم عيد الشكر Thanksgiving مباشرة يكون في الواقع و المواقع. 

سُمِيَ بالجمعة السوداء لأن في ذلك اليوم الأسواق تمتلئ بالمشترين الكل يريد الشراء نظرا لنزول الثمن إلى 70٪ فيمر يوم أسود على الشرطة حيث لا يستطيعون ضبط هذا الكم الهائل من الشعب و تكثر المشاكل.

ما هي قصة ال Blackfriday تاريخيا ؟

تاريخيا في القرن التاسع عشر حدثت عدة أزمات إقتصادية في أمريكا حيث تكدست السلع والباعة سجلوا خسائر كبيرة لدى تم تحديد هذا اليوم للتخفيضات حيث الباعة يبيعون طوال السنة و يقومون بتخفيض هذا اليوم على السلع الباقية لتسريع عملية بيعها و تخلص منها وإستبدالها بمنتوجات جديدة تحضيرا لسنة الجديدة.

ما هو ال CyberMonday ؟

 يصادف أخر يوم إثنين من شهر نوفمبر من كل سنة و يكون على مواقع التسوق الإلكترونية فقط و لاوجود له في الواقع تكون به تخفيضات كبيرة مثله مثل BlackFriday.

تعديل المشاركة Reactions:
تخفيضات aliexpress علي اكسبرس

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة