U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

جميع القوانين الجزائرية بآخر تعديلاتها تطبيق مجمع القوانين الجزائرية


جميع القوانين الجزائرية بآخر تعديلاتها تطبيق مجمع القوانين الجزائرية




يتحتم على مستعملي القانون من قضاة، أو محامين، أو رجال الضبطية القضائية، للبقاء على إطلاع بأهم و أحدث القوانين الصادرة وكدا التعديلات الجديدة التي تطرأ على القوانين بشكل دوري، حيث تواجه رجال القانون صعوبات كبيرة في الحصول على قانون معين في ملف واحد وبجميع تعديلاته.
كما يتحتم على رجال القانون الحصول على القوانين محينة بتاريخ ذلك اليوم من أجل التطبيق الصحيح لهذه القوانين، فهم يضطرون إلى المتابعة اليومية لما ينشر بالجريدة الرسمية من خلال موقع الأمانة العامة للحكومة الجزائرية، و تحميل كل جريدة رسمية تنشر حديثا والبحث إن كانت هناك تعديلات في القوانين التي يستخدمونها يوميا في أعمالهم وممارساتهم القانونية.

متابعي مدونة مقالات الأعزاء، في هذه التدوينة او المقالة إن صح التعبير، سنحال أن نقدم لكم حل لهذه المعظلة، من خلال تطبيق أقل مايقال عنه أن تطبيق أكثر من رائع، هذا التتطبيق جاء نتيجة لجهود مجموعة من الشباب يعملون في مجال القانون.

التطبيق الذي سنقدمه لكم اليوم هو تطبيق مجمع القوانين الجزائرية، هذا التطبيق يقدم لكم جميع القوانين الجزائرية معدلة ومحينة، في هاتفك النقال.

تعريف تطبيق مجمع القوانين الجزائرية

تطبيق مجمع القوانين الجزائرية، هو تطبيق لهواتف الأندرويد، يقدم خدمة تحميل جميع القوانين الجزائرية بضغطة زر واحدة، على هاتفك النقال فقط، وما يميز هذا التطبيق أن جيمع قوانينه معدلة ومحينة بتاريخ آخر تحديث أو تعديل للقوانين، من خلال الإتصال بالأنثرنت فقط.
حيث جاء في تعريف التطبيق على متجر غوغل بلاي، أن مجمع القوانين الجزائرية هو تطبيق تم إنشاؤه خصيصا للهواتف النقالة، تسهيلا لمستعملي القانون في الحصول على النص القانوني بكل سلاسة وسهلوة، ويعتبره ذا التطبيق سهل الاستعمال وخفيفا على أجهزة الهاتف، ذلك أن قاعدة البيانات المستعملة في التطبيق تم إنشاؤها في سيرفيرات خاصة ويتم استدعاء القانون من هذه السيرفرات بناءا على طلب المستخدم.
كما يقدم التطبيق خدمة التنبيهات عند إضافة قانون جديد للتتطبيق.

شرح تطبيق مجمع القوانين الجزائرية، لتحميل جميع القوانين الجزائرية

الإسم: مجمع القوانين الجزائرية.
نسخة التطبيق: 1.0.6
آخر تحديث: 07-04-2020
عدد مرات التحميل على متجر غوغل بلاي: أكثر من 10 آلاف تحميل.
حجم البرنامج: 25.21
السعر: مجاني.




تحميل تطبيق مجمع القوانين الجزائرية، لتحميل جميع القوانين الجزائرية بضغطة زر واحدة

لا تقلق فإن حصول على هذا التطبيق ليس بالأمر الصعب فالتطبيق مجاني على متجر غوغل بلاي، و حجمه صغير على هاتفك النقال، وهو سهل الإستخدام.
لتحميل تطبيق مجمع القوانين الجزائرية من متجر غوغل بلاي فما عليك سوى الضغط هنا.




تعديل المشاركة Reactions:
جميع القوانين الجزائرية بآخر تعديلاتها تطبيق مجمع القوانين الجزائرية

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة