U3F1ZWV6ZTE5MTM5ODIyMzUwMzU0X0ZyZWUxMjA3NTA1NDk3NTM5Mw==

أفضل المنتجات الرجالية على موقع علي اكسبرس

أهلا بكم متابعي مدونة مقالات الأعزاء، استمرارا لمقالاتنا عن الشراء من موقع علي اكسبرس Aliexpress، اليوم سنتطرق إلى أفضل المنتجات الرجالية على موقع علي اكسبرس، و التي تصلح أن تكون هدايا للأزواج كذلك.

كما ننوه لكم أن هذه المنتجات غير متعلقة بفترة تخفيضات 11-11 على الموقع فقط، بل هي منتجات مجربة لذلك ننصح بها غيرنا.

لكن دائما حاول أن تتأكد من التخفيضات وتقارن الأسعار مع الأسعار طول العام و للقيام بذلك عليك الأخذ بنصائح الشراء من موقع علي اكسبرس و تفاذي أخطاء الشراء من الموقع كذلك.

آلات الحلاقة

ماكينة VGR V-123 

ماكينة VGR V-123 المقدمة من طرف شركة VGR و هي شركة تقدم أحسن توليفة لأفضل سعر مقابل قيمة، منتجاتها متوفرة في الجزائر وفيها الكثير من الاختيارات، و ماكينة VGR V-123 تعتبر المعنى الحقيقي لماكينة حلاقة أحترافية و هذا رابط شراء الماكينة من الموقع.

لتصفح آلة الحلاقة VGR V-123 أو شرائها اضغط هنا.


أفضل المنتجات الرجالية على موقع علي اكسبرس


ماكينة T9 USB 

ماكينة T9 USB نوصي أن يقتنيها كل رجل، خاصة للأشخاص الذين يعملون في الإدارات فهي خفيفة و تصلح للحلاقة المخططة ( تراساج traçage ) وسعرها جيد و لا ننصحك بشراء المصنوعة من البلاستيك بل ننصحك بشراء المصنوعة من المعدن، أكثر من 35 ألف طلب عليها وانت الحكم، اتركوا لنا تعليقات بعدما تجربها.

لتصفح آلة الحلاقة T9 USB أو شرائها اضغط هنا.

فرشاة إليكترونية 

قطعتين من فرشاة أسنان إلكترونية من شركة SEAGO، واحد من أفضل المتاجر في موقع علي اكسبرس Aliexpress في مايخص فرشاة أسنان، العرض هدا رائع اشتري أنت و صديقك بسعر واحد، يعني قطعتين معا كل واحدة 8 رؤوس للتبديل بسعر 25 دولار لهما الاثنتين، نصيحة لك تحرك بسرعة و تصغح العرض قبل النفاذ.

لتصفح الفرشاة الالكترونية أو شرائها اضغط هنا.

الساعات اليدوية

متجر PAGANI DESIGN للساعات، أفضل علامة صينية للساعات، منتجات أصلية وتصاميم رهيبة، كان عندي تجربة سيئة مع الساعات في موقع علي اكسبرس Aliexpress، لكن مع هذه الشركة اشتري بعينين مغمضتين، تصفح المنتجات بالمتجر و ستكتسف حجم التفاعل من كل العالم والتقييم الإيجابي، و لكن نصيحة اشتري مرة واحدة فقط، لأنه إذا كررت عمليات الشراء ستتعرض للإفلاس لأنك لن تتمكن من التوقف عن الشراء.

 من منتجات هذا المتجر ساعة PD-1662 لتصفح هذه الساعة اليدوية الرجالية أو شرائها اضغط هنا.

النظارت

لا يمكن الحديث عن منتجات و اكسسورات رجالية بدون الحديث عن أهم اكسسوار يستخدمه أي رجل و هي النظارات و تابع معنا و عن تجربة أفضل متجرين في موقع علي اكسبرس Aliexpress.

متجر Beidao Glasses لبيع النظارات

متجر Beidao Glasses أكثر من 640 ألف متابع للمتجر وتقييم إيجابي يفوق 97%، فيه خيارات لا تعد ولا تحصى ودائما يعرض منتجات جديدة سواء نظارات طبية أو شمسية.

لتصفح المتجر أو شراء منتجات تعجبك فيه اضغط هنا.

متجر FONEX

متجر FONEX، هو اختياري الأول إذا احتجت نظارات خاصة الطبية منها، و ما يميز هذا المتجر هو تغليف المنتج الذي يجعلك راض عن السعر المدفوع، هذا المتجر تجد فيه كل ما يناسبك و المميز فيه كذلك التنظيم الكبير، و شهريا يوفر موديلات جديدة و رائعة، لا أنصحكم بالاكثار من تصفحكم لهذا المتجر لأني أخاف عليكم الإفلاس، اشتروا منتج واحد فقط و غادروا.  

من منتجات هذا المتجر نظارات خاصة بالرجال و حتى النساء لتصفح هذه الساعة اليدوية الرجالية أو شرائها اضغط هنا. 

لزيارة المتجر و تصفحه اضغط هنا.

محفظة نقود

متجر Name Engraving

متجر Name Engraving يصلح لاختيار هدية رجالية، فمثلا تريد شراء محفظة نقود portefeuille و تكتب عليها اسمك أو تنقش عليها اسم الشخص الذي تريد إهداؤها له، فهذا المتجر  أفضل خيار على المنصة.

لتصفح محفظة النقود أو شرائها اضغط هنا، و لا تنسى ترك رسالة للبائع بالاسم الذي تريده أن ينقشه على محفظتك.


متابعينا الأعزاء عند الشراء يجب عليكم الأخذ بنصائح الشراء من موقع Aliexpress و تجنب أخطاء الشراء من موقع AliExpress وشكرا لكم على متابعتنا.

في الأخير متابعي مدونة مقالات الأعزاء إذا أعجبكم هذا المقال فشاركوه مع أصدقائكم.


تعديل المشاركة Reactions:
أفضل المنتجات الرجالية على موقع علي اكسبرس

abdourazeq

شاب جزائري من ولاية جيجل شغوف بالتكنولوجيا وأخبار التقنية نسعى لتقديم محتوى عربي متميز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة